x

اسباب فوز منتخب مصر على مالي في بطوله امم افريقيا تحت سن ال 23سنه

  • بدأ حفل افتتاح بطوله امم افريقيا تحت سن ال 23سنه  بعزف النشيد الوطنى لجمهورية مصر العربية  فى ستاد القاهرة والتى سوف تستمر حتى يوم 22 نوفمبر الجارى .

    وصل المنتخب الوطني امس إلى ستاد القاهرة الدولى، استعداداً لمواجهة مالى، فى السابعة من مساء امس فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، على أن يسبق المباراة حفل افتتاح البطولة التى تستضيفها مصر بداية من اليوم الجمعة حتى 22 من شهر نوفمبر الجارى.
    كما وصل منتخب مالى مبكراً إلى الملعب لتفقده والتأقلم على الأجواء استعدادا للمباراة التى ستجمعه مع منتخب مصر الاولمبى فى افتتاح منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية فى المجموعة التى تضم إلى جانب مصر ومالى كلا من الكاميرون وغانا
    و أكد فانيري ديارا
    المدير الفني لمنتخب مالي الاوليمبي على ثقته في لاعبيه رغم الخسارة من مصر بهدف دون رد في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما باستاد القاهرة.
    وقال ديارا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أشكر المصريين في البداية على حفاوة الاستقبال، ومباراة اليوم كانت صعبة وهامة وحاولنا الفوز لكننا خسرنا النقاط الثلاث، لكن حظوظنا لازالت قائمة”.
    وتابع: “حضرنا إلى القاهرة بطموحات كبيرة رغم الظروف الصعبة التى عانينا منها، وهناك لاعبون وصلوا اليوم ولذلك لم يظهروا بشكل جيد ونتمنى أن يظهروا بشكل مميز في المباريات المقبلة”.
    وأضاف: “خسرنا مباراة ولم نخسر البطولة وافكر من الان في تحفيز اللاعبين ونعلم من البداية ان المباراة لن تكون سهلة امام اصحاب الملعب”
    وتابع: “باريس سان جيرمان لم يرغب في حضور موسى سيساكو ولذلك خضنا المباراة بدونه وكذلك سنكمل باقي البطولة واثق في المجموعة المتواجدة معي وقدتهم على رفع اسم المنتخب المالي
    كشف صلاح محسن
  • اترك رد