التشكيل المتوقع لليفربول ومانشيستر سيتي في مباراه اليوم

  • بعد ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة القمة التي ستجمع ليفربول  ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، محققاً 10 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل مانشيستر سيتي المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وبالطبع يسعى للفوز في مباراة اليوم لتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط واستعادة المركز الثاني.

    ونشرت صحيفة ديلي إكسبريس التشكيلة المتوقعة للفريقين، والتي لم تشهد أية مفاجآت بالنسبة لليفربول الذي يغيب عنه كل من جويل ماتيب وشاكيري بداعي الإصابة.

    وتوقعت الصحيفة الشهيرة أن يلعب يورجن كلوب بتشكيلته المعتادة في خطي الوسط والهجوم، بحيث يبقى ألكسندر تشامبرلين على دكة البدلاء، ويقحم الثلاثي هندرسون وفينالدوم وفابينيو ف وسط الملعب، بينما سيلعب الثلاثي المعتاد في الخط الأمامي المتمثل بساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.

    على الجانب الآخر، قد نشهد بعض المفاجآت من جانب المدرب بيب جوارديولا الذي يفكر بالاعتماد على ثلاثية رياض محرز ورحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو وفقاً لنفس الصحيفة.

    ويدخل ليفربول المباراة بطموحات عالية من أجل الحفاظ أو توسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي، في رحلة حلم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 30 عاماً.

    ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة لذلك ستكون المباراة غداً في غاية الأهمية بين الطرفين.

    تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة اليوم ضد مانشستر سيتي

    حراسة المرمى: أليسون بيكر

    خط الدفاع: ألكسندر أرنولد .. لوفرين .. فان دايك .. روبيرتسون

    خط الوسط: فابينيو .. فينالدوم . هندرسون

    خط الهجوم: محمد صلاح .. ساديو ماني .. روبيرتو فيرمينو

     

    تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمباراة اليوم ضد ليفربول

    حراسة المرمى: كلاوديو برافو

    خط الدفاع: كانسيلو .. فيرناندينو .. جون ستونز .. ميندي

    خط الوسط: جوندوجان .. دي بروين .. بيرناردو سيلفا

    خط الهجوم: رياض محرز .. سيرجيو أجويرو .. رحيم ستيرلينج

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *