x

الزمالك يتقدم علي الأهلي في الصدارة مؤقتًا بفوز صعب على المقاولون

  • حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “السلام” ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

    هذا الفوز اعطي الزمالك الفرصه للوصول لصدارة الدوري مؤقتًا بعدما جمع 10 نقاط، ليصبح  متفوقًا على الأهلي الذي تراجع للمركز الثاني بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

    اما المقاولون فتلقى فريق الخسارة الأولى له هذا الموسم ليتجمد رصيدة عند سبع نقاط من أربع مباريات.

     

    فرجاني ساسي حاول في الدقيقة السادسة من بداية المباراة تسجيل هدف أول لصالح الزمالك بعد عرضية رائعة من أوناجم يحولها التونسي برأسية وسط غياب دفاعي لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

    وفي الدقيقة 12 نجح محمد سالم لاعب المقاولون في تسجيل هدف أول لصالح الذئاب بعد عرضية رائعة من عبد الله ياسين تصل الكرة لسالم بعد مرور الكرة من أمام محمد عواد ليسدد في مرمى خالي وتصبح النتيجة

    (1-0).

    وفي الدقيقة 15 من زمن أحداث الشوط الأول نجح فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل سريعًا لصالح الزمالك من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من أحمد سيد “زيزو” لتصبح النتيجة (1-1).

    وكاد زيزو أن يسجل الهدف الثاني للزمالك بعد استقباله كرة من حمدي النقاز ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى في الدقيقة 26.

    واستطاع أحمد سيد “زيزو” أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل أبو السعود في التصدي لها.

    وحاول أوناجم أن يسجل هدف الزمالك الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54 لكن تمر الكرة بجوار المرمى.

    وأجرى ميتشو التبديل الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 63 بخروج مصطفى محمد ليشارك بدلاً منه خالد بوطيب.

    وفي الدقيقة 84 حصل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء ثانية في المباراة ليطرد من المباراة ليخوض الفريق الأبيض باقي المباراة بـ10 لاعبين

    واعطي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك اعبين راحة من مران الغد

    حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الخميس المقبل على ملعب السلام ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف بعد الخسارة في الذهاب 1/2

    وتصدر نادي الزمالك جدول الدوري المصري مؤقتًا، بعد تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

    وحل المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

    وشهدت المباراه حالتين طرد:

    شهد الشوط الثاني للمباراة أحداثًا مثيرة منها حالتين طرد واحدة للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والثانية للجزائري سيف الدين الجزيري لاعب نادي المقاولون.


     

  • اترك رد