x

انتقال فيليب كوتينيو لبايرن ميونيخ يعني أن ليفربول سيفتقد مبلغ 23 مليون جنيه إسترليني

شطلاوى كووورة –

من المقرر أن يفقد ليفربول رصيده الضخم البالغ 23 مليون جنيه إسترليني المتبقية عند نادي برشلونة بعد أن أنهى فيليب كوتينيو انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ.

وقع البطل الألماني مع النجم البرازيلي، البالغ من العمر 27 عامًا، اليوم الاثنين وسيدفع لبرشلونة مبلغ 7.78 مليون جنيه إسترليني مقابل رسوم الإعارة الأولية، مع خيار لشراء اللاعب بصفة نهائية عند دفع مبلغ 109.84 مليون جنيه إسترليني.

لكن صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن ليفربول لا يزال ينتظر تلقي 37 مليون جنيه إسترليني من إضافات مختلفة مدرجة في صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة.

تلقى ليفربول مبلغًا رائعًا قدره 105 مليون جنيه إسترليني مقابل عملية انتقال اللاعب لبرشلونة، كما أنه حصل على مبلغ إضافي قدره 14 مليون جنيه إسترليني من خلال أقساط مختلفة تتعلق بالظهور في عدد مباريات معين مع الفريق وتسجيل عدد أهداف معين وهكذا.

ومع ذلك، كان الحمر قد حصلوا على أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني بمجرد وصول الفتى الجديد في بايرن ميونيخ إلى 100 مباراة لعبها مع برشلونة وكان من المفترض الحصول على خمسة ملايين جنيه إسترليني إذا فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا أثناء لعبه إلى جانبهم.

وفقًا لموقع ترانسفيرماركت، لعب البرازيلي الدولي 76 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة بعد انتقاله في يناير من العام الماضي.

لا يزال بإمكان كوتينيو العودة إلى برشلونة ويمكن تلبية هذه الشروط المالية وتحقيقها، لكن يبدو الأمر غير واقعي بعد خروجه من كامب نو هذا الصيف. حيث أكد بايرن ميونيخ أنه سيدفع أجور لاعب خط الوسط البرازيلي أثناء فترة وجوده في ملعب أليانز أرينا.

ورحب كوتينيو، الذي كان قد تم ربطه مع بايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة، بهذه الخطوة وقال إن “التغيير يمثل تحديًا جديدًا في بلد جديد في أحد أفضل الأندية في أوروبا”.

وتابع: “إنني أتطلع إلى هذا بالفعل. لدي أهداف كبيرة، مثل بايرن تمامًا، وأنا متأكد من أنني أستطيع القيام بذلك مع زملائي الجدد في الفريق”.

وأضاف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: “نحن نتفاوض مع فيليب كوتينهو منذ بعض الوقت ونحن سعداء للغاية بأننا تمكنا من تحقيق هذه الصفقة الآن.

“نشكر فريق برشلونة على موافقته على هذه الصفقة. فيليب هو لاعب لطالما تمنينا رؤيته في صفوف فريقنا، ونؤمن تمامًا بأنه اللاعب الذي سيعزز هجومنا بإبداعه وتقنياته الممتازة.”

نيمار يعود الى نادى برشلونه بسبب مبابى

نيمار يقترب من السيدة العجوز !!

  • كلمات دليلية

    اترك رد