x

بيريز يقف حائرا بين زيدان ومورينو

أصبح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في حيرة كبيرة بين إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رغم تحقيقه الفوز خارج الديار في اسطنبول أمام غالاتا سراي وبين فقدان فرصة التعاقد مع مدربه المفضل البرتغالي جوزيه  مورينيو.

 

ومن الاكيد إن بيريز لن يفكر في اتخاذ قرار التخلص من زيدان خاصتا عقب تحقيق الفوز بهدف نظيف خارج الديار في ثالث جولات دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي في مواجهة غالاتا سراي بينما جوزيه مورينيو في طريقه للتوقيع لنادي اخر. 

وان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات  لتولي القيادة الفنية للفريق الألماني في الفترة القادمة.

ولم يتولى مورينيو تدريب أي نادي منذ إقالته من مهمته كمدربا لمانشستر يونايتد في ديسمبر 2018 واعلن المدرب البرتغالي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن حزنه الشديد بسبب التوقف عن العمل لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مورينيو بدأ بالفعل دروس تعلم اللغة الألمانية في إشارة إلى احتمالية توليه أحد الفرق في بدوري البوندزليغا في الفترة المقبلة.

ويعد بوروسيا دورتموند هو الخيار المفضل لدى مورينيو عقب رحيل لوسيين فافر الذي قاد فريق ملعب سيجنال ايدونا بارك للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بروسيا موشنجلادباخ متصدر الجدول.

وينافس مورينيو على خلافة فافر المدرب رالف رانجنيك مدرب لايبزيج الألماني.

  • اترك رد