x

بيكيه:- طلبنا من النادي تخفيض رواتبنا من اجل تعاقد النادي مع نيمار

جيرارد بيكيه، مدافعيرشلونه مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أزاح الستار عن كواليس جديدة لأول مرة، عن رغبة الفريق الكتالنوني. في استعادة نيمار دي سيلفا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

واعترف جيرارد بيكيه، بأن لاعبي برشلونة عرضوا على الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تأجيل رواتبهم، حتى يكون النادي الكتالوني في مأمن من انتهاك قوانين اللعب المالي النظيف، وتتمكن الإدارة من التعاقد مع نيمار.

اعترف الإسباني بأن الثنائي أجرى مناقشات خاصة، وأن برشلونة يعمل بجدّ لمحاولة تأمين توقيع مهاجم باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، لم يعرف بيكيه ما إذا كان نيمار سينضم إلى النادي قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الاثنين المقبل أم لا.ض

وقال بيكيه:-

أعرف أن النادي يعمل بجد للحصول على توقيعه، إنه ليس بالأمر السهل، إنه ليس لاعباً في برشلونة الآن، يمكنني فقط أن أقول لنرى ما سيحدث في الأسبوع المقبل”.

ويُعتقد أن النادي الكتالوني حريص على إعادة نيمار إلى النادي ويخوض مفاوضات حول استعارة اللاعب مع تأجيل صفقة انتقاله نهائياً.

وقال بيكيه في تصريحات:-

“عودة نيمار إلى برشلونة؟ في كرة القدم، يمكن أن يحدث كل شيء، لقد أخبرناه بالفعل عندما ذهب إلى باريس سان جير

مان، أنه سيذهب إلى سجن ذهبي.. ما يقال بأنه يريد العودة صحيح والباب مفتوح أمامه”.

وبسؤاله عما إذا كان اللاعبون على استعداد للتضحية المادية لعودة نيمار، اعترف بيكيه: “أخبرنا الرئيس بارتوميو أننا موافقون على تنقيح عقودنا، من أجل ضبط اللعب المالي النظيف، بحيث نؤجل الرواتب، ويتم دفع رواتبنا في السنة الثانية أو الثالثة، حتى يتمكن نيمار من العودة، كنا نبحث عن صيغة مناسبة، وقال النادي إن هذا يبدو جيداً”.

تجدر الإشارة إلى أن مفاوضات برشلونة وباريس سان جيرمان في الصيف، انتهت باستمرار نيمار في ملعب حديقة الأمراء، حيث فشلت الأطراف المعنية في تقريب وجهات النظر بينها، فالفريق الفرنسي كان يطالب بمبلغ كبير مقابل إتمام الصفقة، بينما عرض البارسا صفقة تبادلية.

ولقد تم طرح عثمان ديمبيلي على طاولة التفاوض ضمن احتمالية إجراء صفقة تبادلية، يذهب خلالها اللاعب الفرنسي لنادي العاصمة الفرنسية.

وكان فيليب كوتينيو قد دخل أيضاً في المفاوضات بالإضافة إلى مبلغ مالي إضافي، لكن لاعب خط الوسط المهاجم انضم إلى بايرن ميونيخ منذ ذلك الحين.

وبدأ باريس سان جيرمان موسمه بانتصارين وهزيمة خارج أرضه أمام رين، رغم أن نيمار لم يظهر بعد.

  • اترك رد