x

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد مباريات يوم الثلاثاء

ترتيب هدافى دورى ابطال اوروبا بعد مباريات يوم الثلاثاء

انطلق دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019 يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019 بمباراة إنتر ميلانو الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، في تمام الساعة 19:55 بتوقيت السعوديه 18:55 بتوقيت مصر

واستضاف المباراة ملعب جوسيبي مياتزا، ضمن مباريات المجموعة السادسة التي تضم برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

وستنتهي البطولة يوم السبت، الموافق 30 مايو 2020، على ملعب أتاتورك بمدينة اسطنبول، حيث أختير لاحتضان المباراة النهائية للمرة الثانية في التاريخ.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقام هناك المباراة النهائية منذ نهائي 2005 الذي انتصر فيه ليفربول الإنجليزي على ميلان الإيطالي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 3/3 في الوقت الأصلي والإضافي.

ولقد استمر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في كتابة التاريخ مسجلا هدفا جديدا في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

ووصل هالاند صاحب ال19 عاما إلى هدفه السابع هذا الموسم بعد مرور 4 جولات من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ليصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ البطولة في 4 مباريات فقط.

هالاند واصل التربع على عرش الهدافين في البطولة الأوروبية بهذا الرصيد بعد هدفه في شباك فريق نابولي الإيطالي مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

النجم المغربي أشرف حكيمي واصل التألق مع بوروسيا دورتموند سجل هدفين هذا اليوم في شباك فريق إنتر ميلانو الإيطالي ليصل إلى الهدف الرابع.

بينما واصل ممفيس ديباي هدف جديد مع فريق ليون الفرنسي في شباك فريق بنفكيا البرتغالي ليظهر في قائمة الهدافين.

وفيما يلي ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا:-

1- إيرلينج هالاند يتصدر الترتيب برصيد 7 أهداف

2- روبيرت ليفاندوفسكي.. 5 أهداف

3- ممفيس ديباي.. 4 أهداف

4- رحيم ستيرلنج.. 4 أهداف

5- هاري كين.. 4 أهداف

6- سيرجي جنابري.. 4 أهداف

7- أشرف حكيمي.. 4 أهداف

8- ميروسلاف أورسيتش.. 4 أهداف

9- أليكس أوكسلايد تشامبرلين.. 3 أهداف

10- محمد صلاح.. 3 أهداف

  • اترك رد