x

تعليق جونار سولسكاير علي اداء ماركوس راشفورد بعد مباراته مع ليفربول

أشاد أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد بأداء ماركوس راشفورد بعد تعادله 1-1 مع ليفربول ووصفها بأنها “أفضل مباراة له منذ 10 أشهر”.

وضع راشفورد يونايتد في المقدمة في الشوط الأول – أول هدف له من اللعب المفتوح منذ أغسطس – قبل أن يتأخر آدم لالانا بالتعادل المتأخر وسولسكاير عن إعجابه بعرض اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً وقال النرويجي إنها كانت أفضل مباراة له منذ توليه من خوسيه مورينيو منذ ما يقرب من عام

قال سولسكاير “كانت أفضل مباراة له ، ربما خلال 10 أشهر بالنسبة لي”. “يركض عن كتفه ، يطارد ، يدافع جيدًا عن الكرة ، وتمسك بالكرة. يمكنك أن ترى أنه ينمو ويزداد قوة. “أشعر بخيبة أمل لأننا لا نستطيع الجلوس هنا والتحدث عن الفوز ولكن الأداء كان إيجابيًا للغاية. “يشعرون بخيبة أمل كبيرة في غرفة تبديل الملابس لكننا لعبنا ضد فريق جيد للغاية وسننطلق”. ينقل سولسكاير فريقه إلى بارتيزان بلغراد في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل رحلة إلى نورويتش يوم الأحد. من المقرر أن يقوم بول بوغبا بإجراء مسح ضوئي على قدمه يوم الاثنين وهناك أمل في أن يتمكن جيسي لينجارد ولوك شو من العودة قريبًا. كان من المقرر أن يبدأ أكسل توانزيبي في مواجهة ليفربول لكن تم استبداله بماركوس روجو بعد اصابته بشد في الفخذ أثناء عملية الاحماء. قال سولسكاير: “لا أعرف كيف [توانزيبي] لكن من المأمول أن يعود هو وجيسي قريبًا”. “سيتمكن أنتوني [مارتيال] من لعب المزيد. هناك اختبار على بول لمعرفة أين هو ومتى سيعود. لوقا ، ليس طويلًا جدًا. [نيمانيا] ماتيتش واجه مشكلة صغيرة”.

  • اترك رد