x

جيرارد بيكيه يغيب عن مباراة برشلونة القادمة

 أصبح في حكم المؤكد غياب جيرارد بيكيه نجم فريق نادي برشلونه الإسباني عن مباراة بوروسيا دورتموند الألماني المقبلة في دوري ابطال اوروبا

بيكيه يتلقى الورقة الصفراء في مباراة برشلونة اليوم ضد سلافيا براج

وكان المدافع الإسباني قد تلقى ورقة صفراء خلال الشوط الأول من مباراة سلافيا براج التشيكي الجارية الآن على ملعب كامب نو لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويتصدر الفريق الكتلوني جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، بينما يقبع الفريق التشيكي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق حصل على الورقة الصفراء في الدقيقة 14 من عمر االشوط الأول، بعد إعاقة لاعب سلافيا براج إثر خسارته الكرة نتيجة الضغط عليه، ولكن حكم المباراة الإنجليزي، السيد مايكل أوليفر أمر باستكمال اللعب ثم عاد ليمنح بيكيه الكارت الأصفر.

وبذلك، يغيب بيكيه عن مباراة الجولة الخامسة ضد دورتموند، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

يُذكر أن دورتموند يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، متساوياً مع إنتر ميلان الإيطالي ويتواجه معه الليلة لحساب الجولة ذاتها.

واصبح برشلونة لديه الآن مشكلة أكبر من مباراتهم القادمة في دوري أبطال أوروبا هي زيارة إلى كامب نو بروسيا دورتموند بعد تلقيه بطاقة صفراء أخرى وهي الثالثة من مراحل المجموعة تم تعليقه الآن في المباراة التالية

و يعتبر بيكيه هو دائما لاعبا اساسيا للكاتالونيين وربما واحدة من الأسماء الأولى في ورقة فريق فالفيردي. اعتقد المدير إرنيستو فالفيردي أنه لا يوجد لديه ما يدعو للقلق 

أعرب جيرارد بيكيه، عن حزنه بتعادل فريقه سلبيًا أمام سلافيا براغ التشيكي

وقال بيكيه عقب المباراة:“يجب أن نبقى مع الجانب الإيجابي اليوم، والكرة لا تريد أن تدخل شباك الخصم، كان لدينا عدة فرص، والأحاسيس ليست سيئة“.

ولكن مع هذا المستوى من اللعب لا يمكن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

وأضاف:“نحن لا نلعب أفضل كرة قدم لدينا، لكن النتائج ليست سيئة للغاية، نحن في صدارة الليغا ودوري الأبطال، ويجب أن نتحسن، خاصة في لعبتنا، لكننا بحاجة إلى بعض 

  • اترك رد