x

خوسيه مورينيو يستبعد ان يبيع توتنهام هاري كين

  • يريد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام أن ينقل النادي الذى يدربه  والذي يقوده المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى المستوى الأعلى من خلال الفوز بالبطولات ، ولهذا السبب قال إنه لا توجد وسيلة لبيع توتنهام لنجومه .

    تم تعيين البرتغالي خوسيه مورينيو  والبالغ من العمر 56 عامًا كمدربا لفريق سبيرز يوم الأربعاء بعد يوم من إقالة بوكيتينو ، الذي قضى 5-1 / 2 في إدارة نادي شمال لندن ، مع فريقه الذى يكافح في المركز 14 في الدوري الممتاز.

    ومع ذلك فشل المدرب الأرجنتيني في تقديم أي مراكز فضية على الرغم من وجود فريق مليء باللاعبين الدوليين وهذا شيء صمم مورينيو علي تغييره ،بينما يستعد لرحلة إلى وست هام يونايتد لمواجهة فريق وست هام يوم السبت .

    وردا على سؤال حول ما إذا كان يتعين عليه الاحتفاظ بهارى كين المصنف باعتباره المهاجم الذي حقق النجاح مع توتنهام.

    وأخبر مجموعة من المراسلين في ملعب التدريب بالنادي :-

    “عندما تحاول شراء كين فإن ذلك أمر مستحيل  حيث إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

    “كما أعتقد أنه يحتاج إلى الفوز ببطولة معنا ومع إنجلترا ويجب عليه الفوز بشيء لإبراز الجودة التي يتمتع بها كلاعب ، والأهداف التي يسجلها ، وما يحققه للفريق”.

    وحقق كين البالغ من العمر 26 عاماً 131 هدفاً في 189 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لفريق سبيرز ، وسجل 32 هدفاً في 45 مباراة مع منتخب إنجلترا .
    “لا أريد أن يخشى اللاعبون من أي شيء نحن نذلل كل شيءفي صالح الفريق .” عادةً ما لا يبقى المدرب البرتغالي طويلاً في وظيفة واحدة ، ولم يتمكن من الوصول إلى الموسم الرابع إلا في فترة لعبه الأولى في تشيلسي ، على الرغم من إقالته في سبتمبر 2007 بعد ست مباريات. ومع ذلك ، قال إنه يريد البقاء في توتنهام لفترة أطول من ذلك ويود أن يبقى هناك حتى يبلغ 61 عامًا على الأقل. “أحب أن أبقى لسنوات عديدة. أقول” سنوات عديدة “ولكني أعرف بشكل واقعي كيف هي كرة القدم ، لكنني أرغب في الاستقرار حيث سيكون الأمر رائعًا ربما هذه هي الوظيفة الأخيرة في إنجلترا “

  • اترك رد