x

زيدان يتخلص من ثلاث لاعبين مهمين في ريال مدريد

زيدان شطلاوى كووورة
بدء ريال مدريد التفكير في كيفية إيجاد مخرج للثنائي ماريانو دياز
وإبراهيم دياز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل خروجهما من حسابات المدرب زين الدين زيدان.
ولم يلعب ماريانو أي دقيقة منذ بداية الموسم الحالي، وقام زيدان باستبعاده عن معظم مباريات الفريق، والأمر نفسه ينطبق على إبراهيم دياز الذي خاض 10 دقائق فقط، وذلك رغم أنه كان لاعباً مهماً في تشكيلة زيزو بنهاية الموسم الماضي.
إبراهيم دياز
وماريانو سيرحلان نهائياً عن ريال مدريد

حيث خرج الثنائي من حسابات الجهاز الفني بشكل كبير بالموسم الحالي، وأصبح لا فائدة من وجودهما مع الفريق في الفترة القادمة، خاصة وأن الإدارة تنوي تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

كما أن إيسكو أيضًا خرج من حسابات الفرنسي زيدان وأصبح لا حاجة لجهود اللاعب مع الفريق في الفترة الحالية، وبات قريبًا من الرحيل عن النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكان نادي ريال مدريد قد تغلب على غرناطة بنتيجة     4 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني الممتاز (الليجا)، وواصل صدارته لجدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة.

كما ان إدارة الريال تريد افساح المجال لتعاقدات جديدة عبر التخلي عن إبراهيم دياز وماريانو اللذان لا يتم استخدامهما، فهذا القرار سيكون مفيداً لجميع الأطراف.

ويعد ميلان من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات إبراهيم دياز، لكن ريال مدريد لن يسمح برحيله إلا بنظام الإعارة، فهناك آمال كبيرة معلقة على اللاعب مستقبلاً نظراً للموهبة الفذة التي يملكها، في حين لن يمانع النادي الملكي ببيع ماريانو بشكل نهائي.
وأضاف التقرير أن تألق رودريجو جويس جعل مهمة هذا الثنائي صعبة للغاية بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، لاسيما وأن هناك العديد من اللاعبين المهمين يجلسون على دكة البدلاء مثل إيسكو وفينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش ولوكاس فاسكيز
وأن مسؤولي نادي ريال مدريد طلبوا البحث عن فريق جديد، بعد أقل من عام  على انتقاله إلى صفوف النادي الملكي قادماً من مانشستر سيتي بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد لست سنوات كاملة.
كما أن وقت دياز في ملعب “سانتياغو بيرنابيو” قد انتهى بالفعل بسبب الإصابات التي لاحقته على مستوى أوتار الركبة، منذ انضمامه للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي، ليغيب عما تبقى من مباريات الموسم، ليعاني من نكسة جديدة في أواخر أغسطس قبل عودته مؤخراً لأجواء المنافسة.
  • اترك رد