x

غياب محمد صلاح ترك اثرا في هجوم ليفربول

 شطلاوي كووورة :

شهدت قائمة ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في “كلاسيكو إنجلترا” غياب اللاعب المصري لـ”الريدز” محمد صلاح، والذي كان قد تعرض لإصابة في مباراة ليستر سيتي الأخيرة قبل التوقف الدولي.

وأشار المدرب الألماني، يورغن كلوب، في تصريحات سابقة إلى صلاح وأليسون يبدوان أفضل مما كانا عليه سابقا، دون أن يؤكد أو ينفي غيابهما عن القمة.
وقال ستيف نيكول أسطورة ليفربول : “عندما يغيب صلاح لأي سبب من الأسباب يتأثر هجوم ليفربول، ديفوك أوريجي لا يمكن أن يعوضه أبدًا”

 “في بعض الأحيان تشعر وأن ماني وفيرمينو يتأثران بغياب محمد صلاح”.

واختتم: “نعرف أن فيرمينو لاعب رائع ويربط اللاعبين ببعضهم البعض، ولكن كل شيء لم نراه منه أمام يونايتد، وكذلك ساديو ماني، بالتأكيد غياب صلاح مؤثر بشكل كبير على مستوى الثنائي”.

وأضاف: “غياب صلاح لأي سبب من الأسباب لا يعوض، فأوريجي لا يمكن أن يعوضه أبدًا”.

و بعد الغياب أمام مانشستر يونايتد أمس ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وشهدت التعثر الأول للريدز.

ولقد سجل صلاح 77هدفا بقميص ليفربرل خلال 116مباراه شارك بها كما نجح في صناعه32 تمريره ناجحه

أكد بأنه تحدث مع أحد المصادر داخل النادي الإنجليزي، والذي أفاد بأن محمد صلاح لم يشارك أمام مانشستر يونايتد لأنه لم يكن جاهزًا، وفضل كلوب عدم المجازفة به.

وأشار إلى أن هناك فارق بين التدريبات مع المجموعة والتدريب منفردًا، واللاعب المصري لم يتدرب مع زملائه منذ الإصابة وهو ما جعل كلوب لم يتخذ القرار بمشاركته.

وأكد مصدر النادي الإنجليزي بأن محمد صلاح سيتواجد بشكل طبيعي في مباراة جينك ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

.

  • اترك رد