x

غياب نيمار عن نصف مباريات باريس سان جيرمان

لم يلعب نيمار في مباراة نادي باريس و بروج في دوري أبطال باريس مع نادي بروج مما يعني أنه فقد نصف مبارياته بسبب الإصابة أو الإيقاف منذ انتقاله إلى رقم قياسي عالمي بلغ 222 مليون يورو من برشلونة في عام 2017.

أصيب البرازيلي الدولي الذي كان من المقرر أن يعود فى دوري أبطال أوروبا ضد نادي بروج في دوري أبطال أوروبا بعد اصابته خلال الجولة ال 16 على أرضه أمام مانشستر يونايتد الموسم الماضي بجروح وهو يمثل بلاده و سوف يكون خارج لمدة تصل إلى شهر.

 هذه الانتكاسة الأخيرة تعني أن نيمار غاب عن الصدام في بلجيكا حيث فاز باريس سان جيرمان 5-0

وبالتالي لم يتمكن من اللعب في 63 من أصل 126 مباراة في جميع المسابقات نصف مبارياته على مدار عامين في الأمراء.

تم تعليق ثماني مباريات من بين 63 مباراة غاب عنها اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، لكن الغالبية العظمى (53) من الباقي كانت إصابة أو لياقته البدنية

تغلب باريس سان جيرمان على آميان 2-0 في الجولة الافتتاحية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الفترة 2017-18 ،

وبينما تم توقيع نيمار لم يكتمل تسجيله في الوقت المناسب حتى يلعب.

أيضا قال توماس توشيل مدرب الفريق قبل فوزه على تولوز 4-صفر هذا الموسم على أرضه وفوزه على ميتز 2-0 في نهاية شهر أغسطس أن نيمار كان لائقًا بما يكفي للعب لكنه لن يظهر لأن مستقبله لم يكن واضحًا بعد ذلك.

نتيجتان أساسيتان من نيمار خرجتا من اللعب في الشتاء ، مع مشط القدم المكسور في قدمه اليمنى الأطول أنهى حملته الأولى في فبراير 2018 وجعل الاستعداد لكأس العالم 2018 صعباً.

والثاني  الذي عانى في يناير 2019  أبقاه خارجًا حتى أواخر شهر أبريل وانتهى به بعد أن فقد بطولة كأس أمريكا هذا الصيف على أرضه بعد تعرضه لإصابة في مباراة ودية قبل البطولة. ساهم غياب نيمار المنتظم في إحراز هدفه في تقليص الكرة الذهبية لهذا العام بينما تم ضم زملائه في الفريق كيليان مبابي وماركينيوس إلى قائمة المرشحين المؤلفة من 30 رجلاً

  • اترك رد