x

فوز كندا علي الولايات المتحده بعد 34سنه


 أعرب جريج بيرهالتر مدير الفريق الوطني في الولايات المتحدة عن دهشته  لهزيمت فريقه أمام كندا 2-0 في دوري الأمم كونكاكاف . انتصار فريق الريدز هو الأول على الولايات المتحدة منذ 34 عامًا حيث حقق سلسلة من 17 مباراة دون فوز.

كسر ألفونسو ديفيز الجمود في الدقيقة 63 حيث سجل تمريرة منخفضة من سكوت آرفيلد إلى القائم البعيد. أضاف لوكاس كافاليني المركز الثاني لكندا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف جعل المباراة آمنة.

وكانت المباراة هي أول لعبة طريق للولايات المتحدة في عام 2019 ، وكان الزوار يتذوقون فريقًا ماديًا وملهمًا من كندا. تحتاج كندا الآن إلى كسب التعادل في مباراة العودة الشهر المقبل ضد الولايات المتحدة للتقدم إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

وقال برهالتر: “أول ما يميزني هو رغبة كندا” “أعطهم الفضل ولكن بعد أن قلت ذلك  فإن الحد الأدنى الذي نتوقعه هو أن نطابق ذلك. نحتاج إلى التنافس على كل لعبة في مثل هذه الألعاب وهذا أمر مهم لا أعتقد أنه كان هناك نقص في الجهد.

أنا لا أفعل أعتقد أن ذلك كان هادفًا ، لكنني لم أكن سعيدًا بالرغبة التي قدمناها الليلة للفوز بمباراة كرة القدم. لقد خسرنا ما بين 50 إلى 50 كرة ، وهذا يؤلمنا.

 

https://shatalawykooora.com/ترينت-الكسندر-أر…لاعب-الليفربول-ي/ ‎

 

https://shatalawykooora.com/كريستيانو-رونالد…ي-700هدف-في-مبار/ ‎

  • اترك رد