x

ليفربول و نايك في صفقه تاريخيه و الليفر يعلن عن قميصه الجديد


فاز ليفربول في معركة المحكمة العليا مع نيو بالانس ، مما سمح لنايك بأن يصبح الشريك الجديد للنادي في الفترة من 30 مايو من العام المقبل. بعد محاكمة استمرت ثلاثة أيام في لندن ، رفض القاضي نايجل تيري الدعوى المرفوعة ضد أبطال أوروبا من قبل مورديهم يوم الجمعة.

و جادل ليفربول بأن الرصيد الجديد وفقًا لبند مطابق في الصفقة الحالية التي كانت موضوع التقاضي لا يمكن أن ينافس إمكانيات التوزيع التي تقدمها (Nike) أو سحبها التسويقي الشامل.

ووافق القاضي تيري مع النادي ، لكن دانييل أودكيرك الذي يمثل الشركة التي تتخذ من بوسطن مقراً لها أشار إلى أن النتيجة كانت خاطئة. وقال إن الأمر يتوقف على المقياس غير القابل للتحديد لنجوم “عيار ليبرون جيمس وسيرينا وليامز ودريك” التي وعدت بها نايك للترويج لبضائع LFC

تم رفض إذن الرصيد الجديد للاستئناف. يمكن الآن لشركة Nike ، التي أنفقت بالفعل 6 ملايين جنيه إسترليني على تصميم الطقم ولديها حجز مصنع سعة 2.9 مليون وحدة ، المضي قدمًا في خططها.
وقال بيان “ليفربول اف سي سعيد بقرار القاضي الذي حكم لصالح النادي بعد الخلاف القانوني مع موردنا الحالي” نيو بالانس “. “سنستمر في تحقيق توازن جديد للموسم الحالي ، إلى جانب إعداد مجموعات ليفربول للموسم المقبل مع موردنا الجديد.” إن اقتراح Nike بـ 30 مليون جنيه إسترليني “كرسوم حقوق سنوية” أقل من رسم الـ 45 مليون جنيه إسترليني الذي يدفعه الرصيد الجديد. ومع ذلك ، فقد التزموا بنسبة 20٪ من المبيعات الصافية لمنتجات ليفربول ، مع زيادة توزيع وتسويق سلع النادي

لقد اقترب انطلاق صفقه تاريخيه بين فريق ليفربول ونايك والتي ستتخطى العقد التاريخي بين الشركة الأميركية ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا للمعلومات التي تداولتها الصحف الرياضية العالمية، فإن شركة “نايك” توصلت لاتفاق رسمي مع فريق ليفربول الإنجليزي من أجل رعاية القميص انطلاقا من موسم 2020-2021، وذلك مقابل عائد مادي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني.

 

صفقة الرعاية الاغلى فى تاريخ البريميير ليج :

وستكون صفقة الرعاية هذه الأغلى في تاريخ “البريميرليغ” بعد صفقة الشركة نفسها مع فريق مانشستر يونايتد والتي ناهزت الـ75 مليون جنيه إسترليني، وعليه سيصبح فريق ليفربول صاحب أغلى عقد رعاية بين جميع أندية “البريميرليغ”.

يذكر أن فريق ليفربول ينال من شركة “نيو بالانس” الراعية لقميص الفريق الرسمي حاليا نحو 45 مليون يورو سنويا، وبالانتقال إلى شركة “نايك” سيكسب الفريق شهرة عالمية أكبر بسبب قيمة “نايك” في السوق الرياضي العالمي.

وقد نشر نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، صورته الرسمية للفريق فى الموسم الكروى الجديد 2019-2020.

والتقطت صورة ليفربول في ميلوود، حيث سيكون الموسم النهائي للنادي في مركز التدريب قبل الانتهاء من إنشاء مركز تدريبات جديد بدأ من الموسم المقبل.وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي،

قد حصد جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأقيم حفل “الفيفا” السنوي مساء الإثنين بمسرح “لاسكالا” في مدينة ميلانو الإيطالية، وحصد خلالها كلوب جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019.

وتفوق كلوب على الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي في الفوز بتلك الجائزة.

وقال كلوب عقب الفوز بالجائزة : “فخور للغاية بتتويجي بجائزة أفضل مدرب في العالم، فعائلتي لم تكن تتوقع تتويجي بهذه الجائزة”.

وأضاف : “السبب في التتويج بتلك الجائزة هو نادي ليفربول واللاعبون الذين أشعر بالسعادة للعمل معهم وتحقيق النجاحات سويا”.

وتابع : “يجب أن أقول شكرا لنادي ليفربول المتميز فمن لا يحب هذا النادي ليس له قلب”.

وأتم : “بالنسبة لملاك ليفربول فلقد منحوني فريقا رائعا فأشكر مايك جوردون على وجه الخصوص، ويجب أن أشكر فريقي لأنك كمدرب أنت فقط جيد مثل فريقك، وأنا فخور للغاية بأن أكون مدرب هذه المجموعة التي لا تصدق

  • اترك رد