مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك من يكون السوبر الاهلى ام الزمالك ؟؟

مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك من يكون السوبر الاهلى ام الزمالك ؟؟

  • شطلاوى كووورة –

    يتجدد اللقاء وتتجدد المنافسة ويتجدد الجدل ويتجدد الأمل دائما عندما يحين موعد مباراة القمة بين الاهلى والزمالك .

    فنحن وحضراتكم على موعد جديد مع لقاء جديد من لقاءات القمة المثيرة والتاريخية التى لطالما تجلب معها الكثير والكثير من الأخبار والأحداث حول حكم لقاء مباراة القمة والجماهير التى ستحضر لقاء القمة وتشكيل الفريقين المتوقع …إلى اخره من المفردات المتعلقة باللقاء.

    وفي هذه المقال يسرد لكم موقع شطلاوى اهم المفردات المتعلقة بمباراة السوبر القادمة .

    – موعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك :

    استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب .

    ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

    والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير. فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

     

    – حكم مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك :

     

    أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن طاقم حكام مباراة كأس السوبر سيكون من أوروبا، لكن من خارج صربيا وسويسرا.

    وقال جمال الغندور في تصريحات صحفية ان الاتصالات التي تجريها لجنة الحكام من أجل طاقم السوبر شملت جميع الاتحادات الأوروبية عدا صربيا وسويسرا

    وتابع “يأتي هذا الأمر بسبب أن أحد مدربي الفريقين الجنسية الصربية، بينما يحمل الآخر الجنسية السويسرية”.

    ويتولى السويسري رينيه فايلر الإدارة الفنية للنادي الأهلي، بينما الصربي ميتشو هو المدير الفني لنادي الزمالك.

    واختتم “على ضوء ما ستسفر عنه هذه الاتصالات ستقوم اللجنة بالمفاضلة لاختيار الطاقم الأنسب لإدارة كأس السوبر والإعلان عنه في وقت .

    ملعب وجماهير مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك :

    استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019  بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين 5 آلاف مشجع لكل فريق.

     

    تشكيل مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك

     

     

     

     

     

     

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *