x

نتائج الدوري الاسباني مباريات الجولة 12 من البطولة

الدورى الاسبانى شطلاوى كووورة

شهد الدوري الاسباني اليوم الأحد، ست مباريات في إطار مباريات الجولة 12 من البطولة، وكان أبرز مباريات اليوم هي مباراة مفاجأة الدوري غرناطة مع ريال سوسيداد التي انتهت بخسارة غير متوقعة للأندلسيين.

 

نتائج الدوري الإسباني اليوم الأحد :

نتيجة مباراة بلد الوليد و مايوركا 3-0

نتيجة مباراة أوساسونا و ألافيس 4-2

نتيجة مباراة سلتافيجو و خيتافي 0-1

نتيجة مباراة فياريال و أتليتك بيلباو 0-0

نتيجة مباراة ليجانيس و إيبار 1-2

نتيجة مباراة غرناطة و ريال سوسيداد 1-2

وفي ملعب لوس كارمينيس بغرناطة، فشل أصحاب الأرض في اقتناص صدارة الدوري الإسباني، و خسروا بهدفين مقابل هدف أمام منافسهم ريال سوسيداد.

سجل بورتو في البداية للضيوف في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل ألفارو فاديلو في الدقيقة 36 لغرناطة، ليعود بورتو منتزعاً نقاط المباراة لصالح الضيوف في الدقيقة 89.

وعلى ملعب بوتاركي في العاصمة مدريد، لم يستغل لاعبو ليجانيس الهدف المبكر الذي سجله المغربي الموهوب يوسف النصيري في الدقيقة 6 من اللقاء، وسمحوا لمنافسهم إيبار في العودة و الفوز بهدفين لتشارلز دياز في الدقيقة 17، وكيكي في الدقيقة 84.

وخسر فريق سلتا فيجو على أرضه أمام خيتافي بهدف دون رد، سجله كينيدي في الدقيقة 37 من اللقاء، وأكرم بلد الوليد ضيفه مايوركا، وهزمه على ملعبه نويفو خوسيه بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم خواكين فرنانديز في الدقيقة 40، و إنيس أونال في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، و ساندرو راميريز في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق أوساسونا فوزاً عريضاً على ألافيس، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف أصحاب الأرض روبين جارسيا و إزيكيل أفيلا و روبرتو توريس و خوان فيلار، فيما سجل هدفي الضيوف كلاً من فيكتور لاجوارديا و لوكاس بيريز.

وبعد نتائج اليوم، استمرت صدارة برشلونه للدوري برصيد 22 نقطة، يليه في الترتيب غريمه ريال مدريد بذات الرصيد من النقاط مع فارق الأهداف لصالح البلوجرانا، مع ارتقاء ريال سوسيداد للمرتبة ذاتها بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف يضعه ثالثاً، فيما يتساوى فريقي أتليتكو مدريد و إشبيلية في الرصيد ومع كل منهما 21 نقطة.

  • اترك رد