نتائج مباريات الدوري الاسباني ليوم السبت برشلونه وريال مدريد وفوز عظيم

  • أقيمت 4 مباريات في مسابقه الدوري الاسباني اليوم السبت، وحققت الفرق الكبيرة نتائج مميزة، حيث انتصر ريال مدريد وبرشلونه في مبارتيهما أمام إيبار وسيلتا فيجو (على التوالي)، بينما اجتاز فالنسيا عقبة غرناطة بنجاح.

    نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت:-

    نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وبلد الوليد 3-0:

     

    استعاد ديبورتيفو ألافيس نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وأنهى الفريق الفائز الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه لويس سامارتين وبينا في الدقيقتين 26 و32، وأضاف لوكاس بيريز مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 75.

    ورفع ألافيس رصيده إلى 15 نقطة بعدما حقق الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة، فيما توقف رصيد بلد الوليد عند 17 نقطة وتراجع للمركز الثالث عشر بعدما مُنيَ بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالليجا.

    نتيجة مباراة فالنسيا وغرناطة 2-0:.

     

    نجح فالنسيا في تحقيق الفوز على غرناطة، بهدفين نظيفين، على ملعب ميستايا، وسجل هدفي الخفافيش لاعب الوسط الدنماركي دانييل واس في الدقيقة 74 والمهاجم فران توريس في الدقيقة 97.

    وبهذه النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط عن غرناطة الذي يحتل الترتيب السادس.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار 4-0:

    حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على إيبار بأربعة أهداف دون مقابل، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي الباسكي عند 15 نقطة.

    وسجل الأهداف كريم بنزيما (هدفين) في الدقائق 17 و29، وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 20، وفيدي فالفيردي في الدقيقة 61.

    نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو 4-1:

    حقق برشلونة انتصاراً عريضاً بنتيجة (4/1)، خلال مواجهة سيلتا فيجو، وبهذا الفوز رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

    وسجل أهداف برشلونة، ميسي ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 23 من ركلة جزاء و42 و48، بينما سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع في الدقيقة 85، فيما اكتفى لوكاس أولازا بتسجيل هدف الضيوف الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 42.

    وبهذا ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 25 ليتصدر ترتيب الليجا بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي يمتلك نفس الرصيد، بينما ظل سيلتا فيجو في المرتبة 18 بتسع نقاط.

    وجاء الفوز ليبقي على آمال إرنيستو فالفيردي في التواجد كمدير فني لبرشلونة لفترة أطول، بعدما كان مهددًا بالرحيل عن منصبه حال تحقيق نتيجة سلبية أمام سيلتا.

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *