x

4 أسئلة كبيرة يجب الإجابة عليها فى الدورى الالمانى هذا الموسم

4 أسئلة كبيرة يجب الإجابة عليها فى الدورى الالمانى هذا الموسم شطلاوى كووورة

-هل يمكن لدورتموند كسر هيمنة بايرن؟

حسنًا من الواضح. كان بروسيا دورتموند هو آخر فريق بخلاف بايرن ميونيخ الذي فاز بلقب البوندسليجا، عندما استفاد فريق يورغن كلوب من مهاجم بايرن ميونيخ الحالي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى فني ماركو روس وماريو جوتزه وشينجي كاغاوا – وحصلوا على ثماني نقاط فارق مع العملاق البافاري في موسم 2011- 12.

تعامل المدير الفني السويسري لوسيان فافر مع خسارة كريستيان بوليسيتش لتشيلسي عن طريق ضم الجناحين ثورغان هازارد وجوليان براندت، بينما عاد ماتس هاملز للمرة الثانية إلى النادي، وأصبح انتقال باكو ألكاسير من برشلونة دائمًا. هناك آمال كبيرة بالنسبة لجادون سانشو لأداء موسم عظيم مرة أخرى بعد موسمه المذهل في 2018/19.

“أعتقد أن الإدارة من دورتموند قامت بعمل رائع هذا الصيف”، هذا ما قاله حارس مرمى دورتموند السابق رومان ويدنفيلر – وهو جزء من الفريق الحائز على لقب 2011/12، لـمؤتمر FFT في حدث إخباري في الدوري الألماني. “لقد اشتروا براندت، نيكو شولز، هازارد، وأعتقد أن هذا الموسم لدينا فرصة للذهاب بعيدًا في البطولة.”

-هل يفتقر بايرن ميونيخ للحلول الهجومية؟

يواجه فريق نيكو كوفاتش تحديا صعبا للفوز باللقب الثامن على التوالي في 2019/20.
لقد استقبل الفريق 32 هدفًا في الدوري في الموسم الماضي – وهو الأكثر تحقيقًا في أي من السنوات السبعة السابقة التي فاز فيها باللقب قبل ذلك –

ولكن قامت الإدارة بتدارك تلك الأخطاء من خلال صرف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المدافعين الفائزين بكأس العالم ألا وهما الفرنسيين لوكاس هرنانديز وبنيامين بافارد.

أعاقت إصابة في الرباط الصليبي فرص الفريق في التعاقد مع ليروي سانيه جناح مانشستر سيتي بعد أن تم ربطه باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا طوال الصيف،
ولكن تم إستعارة الجناح إيفان بيريسيتش من انتر ميلان للمساعدة في استبدال الثنائي المغادر أرين روبن وفرانك. ريبيري. تبقى الصفقة الرئيسية هي انضمام فيليب كوتينهو على سبيل الإعارة من برشلونة للمشاركة في حملة الفريق للدفاع عن لقبه.

-هل يٌمكن لسانشو أن يتألق مرة أخرى؟

 

ازداد الاهتمام البريطاني بالبوندسليجا بعد انضمام عدد من الشباب الإنجليز، من بينهم أديمولا لوكمان وريس نيلسون وريس أكسفورد وإيثان أمبادو وجادون سانشو إلى الدوري في المواسم الأخيرة.

يتطلع الجناح الإنجليزي سانشو، الذي ترك انطباعًا كبيرًا في Signal Iduna Park منذ انضمامه من مانشستر سيتي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني في صيف 2017، إلى الإنجاز مرة أخرى بعد تسجيله 12 مرة وصناعته ل 14 آخرين خلال الموسم الماضي.

بدأ الجناح الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا الموسم بقوة عن طريق تسجيل هدف ومساعدة فريقه في الفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على بايرن ميونيخ، ثم سجل في نهاية الأسبوع ضد اوغسبورغ ليفتح رصيده التهديفي في الدوري. وقال ماتيوس لـ FFT قبل كأس السوبر: “لا أفهم غوارديولا، كيف يمكن أن يخسر هذا اللاعب”. “خاصة غوارديولا، الذي يعرف أنه يهتم باللاعبين الشباب.”

-أي المدربين سيكونون الأفضل؟

سبعة فرق تدخل الموسم مع مدربين جدد على رأس الفريق. يتواجد المديران الألمانيان رفيع المستوى جوليان ناجيلسمان وماركو روز في لايبزيج وبروسيا مونشجلادباخ على التوالي،
بينما عاد ديفيد فاجنر مدرب هدرسفيلد تاون السابق إلى ألمانيا مع شالكه. تم الإعلان عن تعيين ناجيلسمان في لايبزيغ العام الماضي، ولكنه أكمل الموسم الماضي مع هوفنهايم، حيث أصبح أصغر مدرب في الدوري الألماني بعد تعيينه عندما كان في الثامنة والعشرين من العمر.

يجب الاعتراف بإن نجاح المدربين الألمان في الدوريات الأخرى وتحديدًا الإنجليزي مثل دانييل فارك ويورغن كلوب هو “إضافة كبيرة” لكل من الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز.

يقول كارل هاينز رومينيجيه في حديث مع البيلد الألمانية: “أعتقد أن البنية التحتية للأندية الإنجليزية تعكس أكثر فأكثر ما يجري هنا في ألمانيا؛ المستوى الرياضي، ومستوى التوظيف، ثم مع المدربين أنفسهم”، كما يقول. “من الواضح أن كلوب هو أفضل مثال يمكن أن تجده. أعتقد أن رالف هازنهاوتل، في فترة زمنية قصيرة، أثار إعجاب الناس بما قام به. إنه من المدرسة الألمانية العتيقة”.

نظرة فاحصة على سوء حظ مانشستر سيتي مع VAR

مانشستر يونايتد “يشعر بالاشمئزاز” لأن بول بوجبا يتعرض للإساءة العرقية على الإنترنت

  • اترك رد