x

5 صفقات جديدة يجب متابعتها في الدوري الاسباني هذا الموسم

-إيدن هازارد (ريال مدريد):

بعد مغازلة طويلة، ضم ريال مدريد أخيرًا صانع الألعاب البلجيكي هازارد من تشيلسي لصفوفه في صفقة بلغت 88.5 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف.

كانت هذه الخطوة البارزة بمثابة استرجاع لسياسة جلب النجوم في السنوات الماضية مثل كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا ومسعود أوزيل،

وهي محاولة واضحة لتجديد دماء الفريق بعد أداء محبط كلف الفريق الخروج بدون تحقيق أي بطولة خلال الموسم الماضي.

كان هازارد هو النجم البارز في ستامفورد بريدج لسنوات، حيث ساعد في تحقيق الكثير من النجاح وجلب الكثير من البطولات للفريق،

وسيكون هناك الكثير من الضغط عليه حتى يتمكن من تكرار نجاحاته السابقة مع ريال مدريد.

 

-فرينكي دي يونج (برشلونة):

 

لا يستريح برشلونة بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الثامن في الدوري الإسباني خلال 11 عامًا، وقد أمضى بالفعل صيفًا مزدحمًا في سوق الانتقالات،

حيث ضم فرينكي دي يونج وأنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية كلفت خزائن النادي 120 مليون يورو وجونير فيربو.

كما أن نيمار يقترب من العودة مجددًا لصفوف الفريق.

تألق لاعب خط الوسط الهولندي دي يونج (22 عاما) في صفوف أياكس وقاده إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا العام الماضي وهناك آمال كبيرة بالنسبة له في ملعب كامب نو.

 

-جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد):

 

لقد كان صيف التغيير لدييجو سيموني مع أتلتيكو مدريد مع عدد من الصفقات سواء ما بين القادمين أو الراحلين. لقد حظي توقيع جواو فيليكس من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 113 مليون جنيه إسترليني ليحل محل الفرنسي جريزمان المنتقل لصفوف برشلونة بالاهتمام الأكبر.

حصل اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي سجل 18 هدفًا في 34 مباراة مع بنفيكا الموسم الماضي، على تصنيف عالٍ وتم ربطه بمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول قبل انتقاله إلى واندا متروبوليتانو.

 

-كيران تريبيه (أتلتيكو مدريد):

 

سيحرص الكثير من الناس في إنجلترا – وليس غاريث ساوثجيت مدرب المنتخب بمفرده – على معرفة كيف يؤدي الظهير الأيمن تريبيه في الدوري الإسباني بعد انتقاله من توتنهام بقيمة 21.7 مليون جنيه إسترليني.

 

 تراجع أداء لاعب بيرنلي السابق البالغ من العمر 28 عامًا ولم يتم استدعائه لصفوف منتخب انجلترا منذ كأس العالم 2018 وتتيح هذه الخطوة فرصة جديدة لإحداث انطباع في مرحلة جديدة.

-نبيل فقير (ريال بيتيس):

 

عزز بيتيس تشكيلته بعد الانتهاء من منتصف الموسم الماضي من خلال عدد من التعاقدات المذهلة المتمثلة في المهاجم المتميز بورجا إغليسياس والفرنسي نبيل فقير.

وصل اللاعب الدولي الفرنسي فقير، 26 عامًا، من ليون مقابل 17.7 مليون جنيه إسترليني بعد ارتباطه لفترة طويلة بالانتقال إلى واحدة من أفضل بطولات الدوري في أوروبا.

ليفربول، على وجه الخصوص، والذي تم ربطه بأن يكون الوجهة المحتملة للاعب بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين. الصفقة مفيدة جدًا للنادي الأندلسي وللاعب نفسه

الذي يسعى لأن يبرز قدراته ويؤدي جيدًا مع بيتيس لعله يكون بوابة انتقاله لقطبي الدوري مُستقبلًا سواء برشلونة أو ريال مدريد.

نادى ملقا الإسبانى لكرة القدم|شطلاوى كووورة

  • اترك رد